رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم لمباراة الإياب أمام سيمبا وكولر يحذر من النتيجة الخادعة

مران الأهلى
مران الأهلى

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب الفوز علي سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلي تدريبات استشفائية لعلاج الإجهاد البدني والذهني بينما يخوض باقي المجموعة تدريبات قوية لتحديد خطة الفريق في لقاء العودة أمام بطل تنزانيا يوم 5 أبريل القادم علي استاد القاهرة الدولي. 

وكلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، الجهاز المعاون له بتجهيز تقرير شامل عن مشاركة كل لاعبي الفريق في لقاء الذهاب لتحديد الأخطاء الفردية التي وقعوا فيها من أجل علاجها في مباراة الإياب.

وطلب كولر من اللاعبين قبل منح الراحة السلبية ضرورة غلق ملف مباراة الذهاب ونسيان نتيجة الذهاب لأنها نتيجة خادعة ولو أصابهم الغرور سيكون مصيرهم الخروج علي ملعبهم ووسط جماهيرهم وسيكون أمرا صعبا للغاية.

كولر يشكر جماهير الأهلي علي التواجد في المباريات

وحذرالمدير الفني اللاعبين من الاستهتار في لقاء الإياب والتعامل معها علي أنها مباراة مصيرية للفريق وعنق الزجاجة للصعود إلي الدور قبل النهائي في البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

ووجه  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، الشكر إلى جماهير الأهلي التى تحرص على التواجد في الملعب ودعم ‏الفريق في كل مكان بالعالم وتواجدوا في مدرجات استاد بنيامين مكابي، متمنيًا وجود ‏الجماهير في مدرجات استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل في مباراة الإياب.‏

وحقق الفريق الأول بنادي الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏ 

ويلتقي نادي الأهلي فريق سيمبا يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة في إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏