رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف المنشطات عقب مباراة مودرن فيوتشر

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك

خضع محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعمر جابر، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لكشف المنشطات عقب مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على فيوتشر 

 

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال مع الجماهير الموجودة باستاد السلام بالفوز على فريق مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وتوجه اللاعبون عقب نهاية اللقاء إلى الجماهير التي حضرت المباراة للاحتفال معهم بالفوز على مودرن فيوتشر.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التاهل لنصف النهائي، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك يكشف كواليس إصابة أوباما في مباراة فيوتشر 

 

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة يوسف أوباما، لاعب الأبيض، التي تعرض لها في الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المقامة باستاد السلام.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن يوسف أوباما تعرض لإصابة بكدمة قوية في الفم تسببت في كسر إحدى أسنانه، وتم الاستقرار على استبداله بعد الإصابة على الفور.
وأوضح محمد أسامة أنه تم اصطحاب يوسف أوباما إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه، وسيتم الكشف عن تطورات إصابته بعد الفحوصات.