رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم يكشف عن تشكيل الأهلى المتوقع أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر

الأهلى
الأهلى

قال أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، إن لاعبي النادي الأحمر مميزون في مبارياتهم خلال الفترة الأخيرة، نتيجة التدوير الذي يقوم به المدير الفني مارسيل كولر، في تعديل بعض مراكز اللاعبين، ومن بينهم عمركمال عبدالواحد.

وأضاف أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أخشى من الإصابة على اللاعب محمود كهرباء في خط هجوم نادي الأهلى، خاصة بعد إصابة الفلسطيني وسام أبوعلي، ويجب أن يبدأ كولر به أساسيًا في المباراة لأنه لاعب جيد ومتكامل وقادر على التهديف ويمتلك شراسة هجومية عالية.

وتعليقا على توقعات الجماهير بشأن الإجماع على فوز الأهلي بـ3 أهداف، قال: ممكن يكون وارد، وده فال حسن طبعًا مفيش شك، وأتوقع الفوز أيضًا 3/ صفر.

وعن التشكيل الأمثل لنادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر الجمعة المقبلة، قال إن التشكيل المتوقع والأنسب للأهلي هو الذي يضم كلا من

حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

خط الدفاع:  محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - علي معلول - محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهرباء.

حكم نهائي الكأس

من هو الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو؟

أندرسون دارونكو البالغ من العمر 42 عاما، لا يتميز ببنية قوية التي تشبه نبية أبطال كمال الأجسام فحسب، بل أيضا بإدارته السليمة للمباريات وتحكيمة الجيد.

ويعرف دارونكو باتخاذه قرارات "عادلة"، وجريئة خلال المباريات، وقد اكسبته هذه السمعة لقب "القاضي القوي".

أدار دارونكو العديد من المباريات النهائية في البرازيل، كما قاد مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ومباريات في كأس ليبرتادوريسن.

وقبل أن يصبح حكما دوليا في العام 2014، كان لاعبا لكرة اليد وعمل أيضا مدرسا للتربية البدنية.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.