رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القاهرة تستضيف رالى الفراعنة الدولى والبطولة العربية للدراجات النارية

شعار البطولة
شعار البطولة

يقام في الخامسة من مساء غد الخميس الموافق 2 مايو مؤتمر صحفي في أحد فنادق القاهرة للإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر والبطولة العربية للدراجات النارية، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.
وينعقد المؤتمر الصحفي بتنظيم من الاتحاد المصري للدراجات النارية للكشف عن تفاصيل الرالي الذي سيقام في الفترة من 2 مايو حتى 8 من الشهر ذاته، تحت رعاية جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة.

يشهد المؤتمر حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والوزير المفوض من جامعة الدول العربية الدكتور فيصل غسال، وعدد من القادة والمنظمين للرالي.

ومن المقرر أن يشارك في رالي الفراعنة الدولي للدراجات النارية والبطولة العربية للدراجات النارية 10 دول، وهي: الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، جنوب إفريقيا، تايوان، الجزائر، السعودية، السودان، فلسطين ليبيا، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف والناقل الرسمي للرالي ريسبكت تورز.
ويشارك  منتخب مصر بعدد 7 لاعبين مصنفين ومرشحين للمنافسة على المراكز الأولى.

من جانبه، أشاد إبراهيم فريد، رئيس الاتحاد العربي للدراجات النارية، بدعم الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة المصرية، وكذلك دعم وزير الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية للبطولة، مؤكدًا أن مصر دائمًا جاهزة لاستضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية سواء على الصعيد القاري أو العالمي.

ونجح الاتحاد العربي للدراجات النارية تحت قيادة الكابتن إبراهيم فريد في تجهيز  منتخب قوى يشارك في البطولات القارية والدولية بغرض المنافسة على اللقب ونجح منتخب مصر في الظهور بصورة مشرفة في العديد من البطولات في الفترة الأخيرة ويعد منتخب الفراعنة المرشح الأول للفوز بلقب رالي الفراعنة الدولي والبطولة العربية رغم مشاركة 10 دول قوية.

ومن المقرر أن تشهد البطولة منافسة أيضًا من جانب الدول المشاركة على المراكز الأولي مع منتخب الفراعنة.