رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يعلن مفاجأة عن حكم نهائى كأس مصر.. ويوضح موقف وسام أبوعلى من المشاركة أمام الزمالك

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

أكد الإعلامي أمير هشام أن الأمريكية توري بينسو، الحكمة الدولية، مرشحة وبقوة لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، التي ستقام في السعودية.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن بينسو من أبرز المرشحين أمام موسم الرياض للتواجد كحكم ساحة للمباراة نهائي الكأس، وهي الحكمة التي أدارت مباراة الأهلي أمام أوراوا الياباني، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية الأخيرة.

وتطرق أمير هشام لوسام أبوعلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، موضحا أن اللاعب اشتكي من شد خفيف في العضلة الخلفية، لكن فرص تواجده في نهائي كأس مصر أمام الزمالك من فرص غيابه.

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.

انضمام وسام أبوعلى لنادي الأهلي

وكان نادي الأهلي أعلن عن تعاقده مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، قادما من سيريس السويسري.

ونشر نادي الأهلي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو تقديمي لصفقة النادي الأحمر الجديدة وسام أبوعلي.

وتمكن الأهلي عقب حصول اللاعب، الذي يملك جنسية دنماركية، علي أوراقه الثبوتية الفلسطينية، من تسجيله كلاعب محلي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، عن تعاقده رسميا مع الفلسطيني وسام أبوعلي، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ذلك بعد الوصول لاتفاق مع إدارة ناديه السويدي سيريوس، بالإضافة لتوقيع اللاعب علي عقود الانضمام بشكل رسمي.