رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يتحدى الإسماعيلى عصر اليوم فى دورى نايل

فريق الجونة
فريق الجونة

يحل الإسماعيلي ضيفا على فريق الجونة في الرابعة عصر اليوم بملعب خيري بشارة في الأسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري نايل.

ويحتل الجونة بقيادة علاء عبدالعال المركز التاسع برصيد 15 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع وحقق الجونة ثلاثة انتصارات وتعادل ست مرات وخسر مباراتين وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على البنك الأهلي والتعادل مع المصري وسيرامبكا كليوباترا.

ويواجه علاء عبدالعال مشكلة تتمثل في غياب التركيز عن لاعبيه في الدقائق الأخيرة ما ساهم في فشل الفريق في المحافظة على تقدمه حيث تقدم على المصري بهدفين وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 وجاء هدف التعادل للمصري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وتكرر الأمر في مباراة سيراميكا كليوباترا عندما تقدم الجونة بهدف وتعادل سيراميكا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وعقد علاء عبدالعال جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالمحافظة على تركيزهم طوال المباراة والتمسك بالفوز عندما يتقدم الفريق وأكد لهم أن غياب التركيز في الدقائق الأخيرة حرم الفريق من الحصول على أربع نقاط كان يمكن أن تدقع به لمركز متقدم في جدول دوري نايل.

على الجانب الآخر يحتل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة مع  وحقق الإسماعيلي ثلاثة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر ست مباريات وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا ولم يخسر في آخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل مع المصري والزمالك ويسعى للفوز والوصول للنقطة 15 ومواصلة الابتعاد عن شبح الهبوط.

يدير المباراة مصطفى الشهدي ويساعده أحمد بكر وإسلام أبوالعطا ومعهم السيد منير حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو ومصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.