رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك على أبوسليم بالكونفيدرالية

جوزية جوميز
جوزية جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه كان يستطيع حسم لقاء أبوسليم الليبي من الشوط الأول للمباراة.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "تحكمنا في المباراة وسعيد جدا من طريقة لعب الفريق في الشوط الأول، ونجحنا في خلق العديد من الفرص، وعندما تسنح لك الفرصة للتسجيل لا بد من استغلالها لقتل المباراة".

وتابع جوميز: "كنا نعلم أن فريق أبوسليم الليبي مميز جدًا في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، والمباراة كانت بين فريقين لكل منهما طريقته، ولكننا نجحنا في فرض أسلوبنا".

وقال المدير الفني: "سعيد بقدرتنا على خلق فرص تهديفية كثيرة خاصة في الشوط الأول، وأهدرنا الكثير من الفرص وهذا حدث من قبل أمام الإسماعيلي في الدوري وعلينا أن نتدارك الأمر".

وقال جوزيه جوميز:" حذرت اللاعبين بالفعل من الكرات الثابتة لفريق أبوسليم الليبي، ورميات التماس الطويلة وهو ماحدث في كرة هدف الفريق المنافس، وتراجعنا في آخر 25 دقيقة تقريبا، وأتحمل مسئولية ذلك لأنني أجريت 4 تغييرات مرة واحدة، وهذا يحتاج وقتا كي يدخل اللاعبون أجواء اللقاء".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "في الأدوار المقبلة سنواجه منافسين أقوى وعلينا التركيز بصورة أكبر وعدم إهدار هذا الكم من الفرص".

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبوسليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على التواصل مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم الموجودة في  الجزائر من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأجرى رئيس نادي الزمالك اتصالًا هاتفيا بالكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس البعثة، من أجل تقديم التهنئة للفريق.

وقام الكابتن حسين لبيب بالتواصل مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، وتقديم التهنئة له، ومن جانبه أكد جوميز لرئيس الزمالك أن الفريق سيكون أكثر قوة مع توالي المباريات.

وحرص رئيس نادي الزمالك على الاطمئنان على أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في اللقاء. ⁩