رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنا مش كمبيوتر.. عامر حسين: بغضب من التجريح وإثارة الرأى العام ضدى

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات في رابطة الأندية، إنه سلم تصورا للدوري العام حتى الجولة الـ 30  لرابطة الأندية.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن لجنة المسابقات تتعرض لهجوم شديد بسبب مقارناتها بالدوريات الأخرى، مؤكدًا ان الأندية المصرية لديها العديد من الارتباطات، فالأهلي وبيراميدز يشاركان في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بخلاف أن الزمالك ومودرن فيوتشر يشاركان في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وتابع: أنا بغضب من التجريح وأثارة الرأي العام ضدي، وأنا مش كمبيوتر عشان أضغط على الزرار أطلع الجدول دون توقفات.

وعن مقارنه الدوري المصري بالمغربي قال: دائما ما نعقد مقارنات مع الدوريات الخارجية لكن المغرب على سبيل المثال تلعب الدوري وقت المشاركات الدولية، مؤكدًا أن منتخب مصر يملك 7 أو 8 محترفين فقط عكس منتخب المغرب الأمر الذي يقلل من التوقفات في الدوري المغربي.

وأشار إلي أن رابطة الأندية عرضت على الأندية تطبيق الدوي من مجموعتين، لكن جميع رؤساء الأندية رفضوا ذلك القرار، بخلاف أن الرعاة رفضت تلك الفكرة بسبب الخسائر التي ستتعرض لها بسبب تراجع قيمة المالية لتسويق الدوري المصري.

وأوضح: إلي أنه عرض على الأندية تطبيق تجربة الدوري البلجيكي، لكن الأندية رفضت تلك الفكرة أيضًا، مضيفًا أن تونس تلعب الدوري من مجموعتين بسبب ضغط المواسم.

وواصل: الدوري المصري قد ينتهي في منتصف أغسطس المقبل، بسبب ارتباطات الأندية المصرية بالبطولات الإفريقية بخلاف توقفات منتخب مصر.

وأكمل: اتحاد الكرة يعمل على تطوير الرياضة المصرية، مضيفًا أن الجبلاية فضلت استكمال كأس مصر للموسم الحالي بعد انتهاء نسخة الموسم الماضي بمواجهة الأهلي والزمالك يوم 8 مارس.

وعن انتهاء مسابقة دوري المحترفين قبل شهر رمضان، قال: إنه اتفق مع الأندية بمواعيد المسابقة قبل انطلاقها ولا يمكن تغييرها.