رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صعود بطلات أندية وادى دجلة لكرة السلة الدرجة الأولى للدورى الممتاز (أ)

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تمكنت بطلات أندية وادي دجلة لكرة السلة من تحقيق إنجاز مهم بصعودهن لدوري الدرجة الأولى (أ) لكرة السلة بعد فوزهن على سيدات نادي حدائق الأهرام بالدوري الممتاز (ب) بنتيجة 54-34.
يأتي ذلك استمرارًا لنجاح أندية وادي دجلة في اقتناء وتنمية مهارات وقدرات أفضل المواهب الرياضية في مصر، وتطوير مستواها لإعدادها بشكل مثالي لتحقيق إنجازات مهمة في البطولات المحلية والدولية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، ودعم أبطال النادي لتحقيق أهدافهم الشخصية. تعمل أندية وادي دجلة أيضًا على بناء مجتمع متكامل من الأبطال للمساهمة في دعم الرياضة المصرية.
يعد فريق آنسات وادي دجلة لكرة السلة من الفرق القوية، حيث شارك في 42 مباراة في الدوري الممتاز (ب)، ولم يتلق سوى 4 هزائم فقط. يضم الفريق 13 لاعبة منهن 11 لاعبة أعضاء في النادي وعضوتان رياضيتان. ينتظر الفريق موسما ساخنا من المنافسات في دوري الدرجة الأولى (أ) والذي يضم 16 فريقًا، حيث فاز به نادي سبورتنج السكندري وتبعه نادي الأهلي وصيفًا. 

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «جيمس»: التأهل إلى كأس العالم حلم الجميع

باراس جيمس، المدير الفني لفريق السجون الكيني للكرة الطائرة «سيدات»، قال إن الفريق يخوض كل المباريات بتركيز شديد بحثا عن الوصول إلى المباراة النهائية من أجل المنافسة بقوة على التأهل لكأس العالم للأندية، الذي يمثل حلما للجميع في البطولة.
وأكد جيمس أن فريقه يملك خبرات جيدة في البطولات الإفريقية، واعتاد المشاركة في هذه الأجواء لكنه يرى اختلافا في هذه النسخة؛ لكونها مؤهلة لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخ القارة، وهو ما يمثل حافزا إضافيا للجميع.
وأضاف أن فريق الأهلي يبقى المرشح الأبرز للتتويج بهذه البطولة لعدد من الاعتبارات يأتي في مقدمتها قوامه القوي الذي يضم لاعبات على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، كما يتميز بتنظيم الحدث على صالته ووسط جماهيره الكبيرة.