رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس فيوتشر يشكر حسام حسن ويهنئه على تدريب منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

حرص مجلس إدارة  نادي مودرن فيوتشر، على توجيه الشكر لحسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن  عقب توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطنى  وحصولهم على ثقة مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة برئاسة جمال علام، وأكد مجلس إدارة نادي فيوتشر أن هدف النادي خدمة مصر ولن نتردد لحظة في الموافقة على رحيل التوأم لقيادة منتخب الفراعنة وأصدر مجلس فيوتشر بيانًا جاء نصه:

يتوجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة الدكتور وليد دعبس، بالتهنئة والتقدير الكامل للكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة لاختيارهما لتولى المسئولية الفنية لمنتخب مصر الأول.
ويضع نادي مودرن فيوتشر المصلحة العليا للوطن أولًا، وعلى الرغم من وضع استراتيجية خاصة للفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة ووجود العديد من الارتباطات المحلية والقارية الهامة بعد أيام قليلة، لكن المصلحة العليا للوطن دائمًا تأتي في المرتبة الأولى، ونتمنى للكرة المصرية كامل التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

 

أزمة جديدة تواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب اختيار المشرف العام على المنتخب خلال الفترة المقبلة، بعد تعيين  حسام حسن مديرًا فنيًا للفراعنة.

وعلم "الدستور" أن هناك بعض الأعضاء داخل اتحاد الكرة يرفضون الإشراف على المنتخب في الفترة الحالية خوفًا من الصدام مع حسام حسن.

كان حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشرفًا عامًا على المنتخب خلال فترة تواجد البرتغالي روي فيتوريا مدربًا للمنتخب، ويرغب في عدم الاستمرار فى منصبه، بعد الهجوم الذى تلقاه عقب إخفاق المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية، وتحميله المسئولية بأنه السبب وراء تعاقد اتحاد الكرة مع روي فيتوريا.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة أمس، عن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب وإبراهيم حسن مديرًا للفراعنة، وجارٍ تشكيل باقى الجهاز المعاون، واستقر حسام حسن على اختيار طارق سليمان مدربًا عامًا، وسعفان الصغير مدربًا لحراس المرمى، ووليد بدر مديرًا إداريًا، واقترب أحمد الكاس لاعب المنتخب الوطني من التواجد في جهاز المنتخب.