رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبد المنصف: حزين بقرار الرحيل عن الزمالك وعملت فى ظروف صعبة

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أعرب محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمي نادي الزمالك السابق، عن حزنه بقرار مجلس الإدارة بتوجيه الشكر له بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه جوميز.

وكان نادي الزمالك أعلن عن رحيل محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق.

وقال محمد عبد المنصف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن ما أحزنني أنني عملت في مكان أحبه وفي ظروف صعبة، وبعد أن تضع أساس وتبدأ في البناء وبعد ذلك تتركة.

وتابع: الظروف صعبة أثناء مسيرتي في الحياة، ومنذ أن كنت لاعبًا حتى وأنا مدرب مررت بظروف صعبة.

وأكمل: ليس عندي مشكلة في ذلك، لكن عندما تبني أمورًا كثيرة، وفجأة لا تكون موجودًا، هذا يحزني.

وواصل: شيكابالا لاعب كبير، وكان يساعد الجهاز الفني، والنجم الكبير دائمًا يكون محسوبًا كفرد من الجهاز.

واختتم: كنا نتعامل مع شيكابالا كقائد للفريق وليس كلاعب.

وسعى مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعي النادي الأبيض لحسم عدد من الصفقات في الساعات القليلة المقبلة، بعد رفع إيقاف القيد عن النادي بشكل رسمي قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول على توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص النادي الأهلي، تدعيمًا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول على توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامه للزمالك.

كما حصل الزمالك على توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.