رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: معتمد جمال اعتذر عن الاستمرار مع الجهاز الفنى الجديد.. وجوميز من أنصار القائمة المحدودة

معتمد جمال
معتمد جمال

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه تم إغلاق ملف التعاقدات الجديدة للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد علي، عبر برنامج "زملكاوى"، المذاع علي قناة "الزمالك"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر الاكتفاء بما تم التعاقد معه من لاعبين خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه تم إغلاق ملف التعاقدات خلال الفترة الحالية.

وتابع: البرتغالي جوزيه المدير الفني الجديد للفريق الأول، من أنصار القائمة المحدودة، ويفضل التعامل مع المجموعة الحالية من اللاعبين دون جلب صفقات جديدة.

وأوضح أن التشخيص النهائي لإصابة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، لم يظهر حتي الآن، مشيرا إلى أن الساعات المقبلة ستشهد خضوع اللاعب لأشعة جديدة لتحديد حجم الإصابة.

وأشار إلى أن معتمد جمال، اعتذر عن الاستمرار في الجهاز الفني الجديد للزمالك، مقدما له الشكر عما قدمه للأبيض خلال الفترة الماضية، بعد توليه المسئولية في وقت صعب.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعي النادي الأبيض لحسم عدد من الصفقات في الساعات القليلة المقبلة، بعد رفع إيقاف القيد عن النادي بشكل رسمي قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص النادي الأهلي، تمهيدًا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول على توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامه للزمالك.

كما حصل الزمالك على توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.