رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. على لطفى يرفض العودة لنادى الأهلى مرة أخرى

على لطفى
على لطفى

كشف الإعلامي أمير هشام عن حقيقة رفض علي لطفى، حارس مرمي نادي زد، العودة مرة أخري إلي نادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة على مستوي الكتف، أمام منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثله، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن نادي الأهلي عقب إصابة محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، مع المنتخب المصري في مباراة الرأس الأخضر اتجه للاتفاق مع علي لطفي، حارس مرمي نادي زد، من أجل العودة إلي الفريق مرة أخري.

وتابع: علي لطفي وافق علي العودة بالفعل، وكان قاب قوسين أو أدني من العودة، لكن الأهلي تراجع واتجه إلي محمد أبوجبل، حارس مرمي البنك الأهلي، وهو ما أبلغ به لطفي الذي التزم بالقرار وركز مع ناديه.

وأكمل: بعد تراجع الأهلي عن إتمام التعاقد مع محمد أبوجبل عاد مرة أخري إلي علي لطفي، الذي يرفض حتي هذه اللحظة العودة بعد خلاف الأحمر معه في البداية.

وأوضح أن المحاولات ما زالت مستمرة من الأهلي مع علي لطفي لإقناعة بالعودة مرة أخري.

واختتم: حال استمرار علي لطفي في رفضه قد يكتفي الأهلي بالاعتماد علي مصطفي شوبير وحمزة علاء مع تصعيد حارس مرمي من الشباب.

وغادر محمد الشناوي معسكر المنتخب الوطني بكوت ديفوار إلي ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدي أحد الأطباء المتخصيين في إصابات الكتف.

وقال اتحاد الكرة لكرة القدم في بيان رسمي إنه تم التنسيق بين المنتخب الوطني ونادي الأهلي لسفر محمد الشناوي إلي ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار بسبب الإصابة بخلع في الكتف.

وتتراوح مدة غياب الحارس الدولي محمد الشناوي عن الملاعب من ثلاثة إلي أربعة أشهر، بسبب إصابة الكتف.

وأصدر نادي الأهلي بيانا رسميا كشف فيه عن تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها محمد الشناوي في ألمانيا بعد إصابته بخلع في الكتف بمباراة الرأس الأخضر بأمم إفريقيا 2023.

وجاء بيان الأهلي كالتالي: انتهي محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي ومنتخب مصر، من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، المتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية 2023.

وأضاف: حرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، علي الاطمئنان علي نجاح العملية والتحدث مع الطبيب الألماني ومحمد الشناوي.

وواصل: الشناوي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، ويعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كل المستويات.