رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كاف" يعلن حكم مباراة مصر وموزمبيق فى أمم إفريقيا.. و"الفراعنة" يواصل التدريبات

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، طاقم حكام مباراة مصر وموزمبيق  التي ستقام في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الموزمبيقي في السابعة مساء الأحد المقبل، في افتتاح مشوار الفريقين بالبطولة التي تستضيفها كوت ديفوار.

وأسند الكاف، إدارة المباراة إلى الحكم الموريتاني دحان بيدة الذي سبق وأدار الموسم الجاري 4 مباريات قارية، من بينها مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح الدوري الإفريقي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

كما أدار مباراة مودرن فيوتشر وسيجندا التنزاني التي انتهت بفوز فيوتشر بنتيجة 4-1.

وأدار الموريتاني البالغ من العمر 32 عامًا، 8 مباريات للأندية المصرية، بواقع 3 انتصارات للفرق المصرية و3 مواجهات انتهت بالتعادل وهزيمتين.

كما سبق أن أدار مباراة وحيدة لمنتخب مصر كانت أمام مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2023 والتي انتهت بانتصار الفراعنة برباعية نظيفة.

ويتواجد المنتخبان في المجموعة الثانية رفقة غانا وكاب فيردي.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موزمبيق بكأس الأمم الإفريقية 

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي  فيتوريا، تدريباته على ملعب جاردان بوتانيك بالعاصمة أبيدجان بكوت ديفوار، استعدادا لمواجهة موزمبيق يوم الأحد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٣ التي تنطلق اليوم بكوت ديفوار.

بدأ المران بتدريبات بدنية ثم جمل فنية ثم تسديدة على المرمى شارك فيه جميع اللاعبين.

حضر  المران  خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة، والكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

جولة تفقدية لمنتخب مصر فى استاد "فليكس" 

في سياق متصل، تفقد الجهاز الفني ولاعبو منتخب مصر الأول، عصر أمس، استاد "فيليكس هوفويت بوانيي" المستضيف لمباريات المنتخب في المجموعة الثانية التي تضم موزمبيق وغانا وكاب فيردي، ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في اجتماعه بمسئولي منتخب مصر أن الفريق سيخوض كل التدريبات على ملعب جاردان بوتانيك، كما هو متبع في البطولات المجمعة.

وتواجد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة في الزيارة، والكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة، والمشرف على المنتخب.