رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القسم الثانى «ب».. الترسانة يدافع عن قمة مجموعته أمام طامية والمنيا يواجه بنى مزار

فريق الترسانة
فريق الترسانة

تبدأ اليوم مواجهات الدور الثاني للمجموعة الأولى "2" بوري القسم الثاني بإقامة ثلاث مباريات في الأسبوع العاشرإضافة لمباراة واحدة في المجموعة الثانية "2" بين بورتو السويس وبورفؤاد.

في المجموعة الأولى "2" يستضيف الترسانة المتصدر برصيد 20 نقطة بقيادة حسين شكري فريق مركز شباب طامية الثالث برصيد 14 نقطة وحقق الترسانة ستة انتصارات وتعادل مرتين ولم يتعرض للهزيمة ويملك أقوي هجوم في المجموعة وسجل 20 هدفًا كما يملك أقوى دفاع ودخل مرماه هدفان فقط.

في المقابل وبعد هزيمته في أول مبارتين نجح مركز شباب طامية في حصد 14 نقطة من ست مباريات وسجل 12 هدفًا ودخل مرماه 13 هدفًا، وإذا نجح في الفوز سيقلص الفارق مع الترسانة إلى ثلاث نقاط.

ويحل المنيا الرابع برصيد 13 نقطة بقيادة بركات إبراهيم ضيفًا على فريق بني مزار الثامن برصيد خمس نقاط وحقق المنيا ثلاثة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 11 هدفًا ودخل مرماه تسعة أهداف، بينما حقق بني مزار فوزًا واحدًا وتعادل مرتين وخسر خمس مرات وسجل عشرة أهداف ويملك أضعف دفاع في المجموعة، ودخل مرماه 18 هدفًا وتعرض للهزيمة في آخر أربع مباريات.

ويستضيف الواسطى السادس برصيد ست نقاط فريق الفيوم الخامس برصيد 12 نقطة والواسطى هو الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يحقق أى فوز وتعادل ست مرات وخسر مباراتين وسجل سبعة أهداف ودخل مرماه عشرة أهداف، وحقق الفيوم انتصارين وتعادل ست مرات ولم يتعرض للهزيمة وسجل 8 أهداف ودخل مرماه أربعة أهداف.

وفي المجموعة الثاني "2" يحل بورفؤاد الرابع برصيد 13 نقطة بقيادة أحمد العجوز ضيفًا على فريق بورتو السويس الأخير برصيد أربع نقاط.

وحقق بور فؤاد ثلاثة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر مباراة واحدة وسجل تسعة أهداف ودخل مرماه ستة أهداف ويسعى للفوز والوصول للنقطة 16 وتقليص الفارق مع كهرباء الإسماعيلية المتصدر إلى نقطتين.

في المقابل حقق بورتو السويس فوزًا واحدًا وتعادل مرة واحدة وخسر ست مباريات ويملك أضعف هجوم في المجموعة برصيد أربعة أهداف، كما يملك أضعف دفاع ودخل مرماه 14 هدفًا بالتساوي مع مصر للتأمين.