رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يضع شرطين أمام اللاعبين للتواجد فى تشكيلة منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

حرص البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على توجيه رسالة خاصة للاعبى الفراعنة عقب المران الأول الذى خاضه اللاعبون فى كوت ديفوار.

وطالب فيتوريا لاعبى الفراعنة بمساعدته على اتخاذ القرار السليم بشأن التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباريات بطولة أمم إفريقيا 2023 التى ستنطلق بعد غد السبت فى كوت ديفوار.

وبات المدرب البرتغالى فى حيره شديدة بسبب كثرة البدائل المتاحة أمامه فى تشكيلة الفراعنة قبل أيام قليلة من بداية مشوار الفراعنة فى بطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٣.

وهو ما دفع المدرب البرتغالى للتحدث مع لاعبيه فى رسالة مختصرة للغاية، أبلغهم فيها بسعادته الكبيرة لكثرة العناصر المميزة لديه، ما يضعه فى حيرة أثناء اختيار التشكيل الذى سيخوض به مباريات البطولة.

واوضح فيتوريا خلال حديثه مع اللاعبين أن الجميع جاهز تماما لارتداء قميص منتخب بلاده، لكنه فى النهاية مجبر على اختيار ١١ لاعبا فقط للتشكيل الأساسى، على أن يكون المعيار الأساسى فى اختياراته هو الحماس والرغبة فى تقديم أفضل مستوى، من أجل تحقيق الانتصارات فى البطولة والسعى نحو المباراة النهائية.

وظهرت ثقة المدرب البرتغالى فى لاعبى الفراعنة بسبب تواجد لاعبين على مستوى عال فى العديد من المراكز، سواء الذين سيكون لهم نصيب التواجد فى التشكيلة الأساسية للفراعنة خلال مباريات البطولة من البداية، أو البدلاء وفقا لظروف المباريات، ما يزيد من فرص الفراعنة فى المنافسة على اللقب.