رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. مواجهة قوية بين بروكسى وغزل المحلة والسكة يستضيف مكادى

فريق السكة الحديد
فريق السكة الحديد

يستضيف بروكسي فريق غزل المحلة ويحل مكادي ضيفا على فريق السكة الحديد في الثانية والنصف عصر اليوم في الأسبوع السادس عشر لمسابقة دوري المحترفين.

مواجهة بروكسي بقيادة محمد حامد وغزل المحلة بقيادة حسام عبد العال من المنتظر أن تكون قوية لرغبة الفريقين في حصد نقاطها الثلاث، إذ يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 27 نقطة من سبعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمتين وسجل 15 هدفا ودخل مرماه تسعة أهداف وبعد أربعة تعادلات متتالية فاز الفريق في الجولة الماضية على النصر للتعدين ويسعى للفوز والوصول للنقطة 30.

في المقابل يتواجد بروكسي في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة من خمسة انتصارات وستة تعادلات وأربع هزائم وسجل 18 هدفا، واهتزت شباكه 20 مرة وجمع 8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على النجوم والجمهورية شبين والتعادل مع دكرنس وحرس الحدود.

يدير المباراة أحمد ناصر ويساعده محمد مصطفى إسماعيل ومحمود دين، ومعهم عبد الكريم نصار حكما رابعا.

ويحل مكادي ضيفا على فريق السكة الحديد في مباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين، إذ يتواجد السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد في المركز السابع برصيد 24 نقطة من خمسة انتصارات وتسعة تعادلات وهزيمة واحدة، وسجل 18 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف، وجمع ست نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على الاتصالات والتعادل مع الجمهورية شبين وحرس الحدود وغزل المحلة.

في المقابل يحتل مكادي بقيادة محمد صلاح المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة من انتصارين وسبعة تعادلات وست هزائم، وسجل 15 هدفا واهتزت شباكه 19 مرة، وبعد خمس هزائم متتالية تعادل في الجولة الماضية مع وادي دجلة، ويسعى للفوز وزيادة الفارق مع الفرق التي تليه في الجدول.

يدير المباراة عمرو الشناوي ويساعده محمود عامر ومحمد خالد عيد ومعهم طاهر أيمن سليمان حكما رابعا.