رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من محمد عواد على استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة فى أمم إفريقيا

محمد عواد
محمد عواد

علق محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، علي استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وقال محمد عواد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لا أعلم سبب استبعادي من قائمة المنتخب الوطني، وعلمت أن الزمالك طلب عدم ضمى في أول معسكر للبرتغالي روي فيتوريا، موضحا أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تحدث معه لإيضاح الأمر، مؤكدا أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني في كل اختياراته للاعبين.

وتابع: أتمني فوز منتخب مصر بأمم إفريقيا، في ظل وجود محمد صلاح الذي يمتلك قدرات فنية كبيرة، ويستحق التتويج باللقب الإفريقي.

وأوضح أنه مستمر مع الزمالك، وأنه عقد جلسة مع حسين لبيب، رئيس النادي، للحديث علي كل تفاصيل التجديد دون التطرق في الماديات.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستنطلق 13 يناير المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجاوي ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمود حمادة.

وخط الهجوم: محمد صلاح ومصطفي فتحي ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفي محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استدعاء ياسر إبراهيم لصفوف الفراعنة للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كاس الأمم إفريقيا بكوت ديفوار، التي ستنطلق 12 يناير الجاري، بعد إصابة أسامة جلال.

وخضع أسامة جلال، مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم، لأشعة أثبتت إصابته في الركبة وصعوبة لحاقة ببطولة أمم إفريقيا، وتقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر الفراعنة، المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي وقت سابق قرر الجهاز الفني استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب الوطني، للانضمام للقائمة النهائية المشاركة في بطولة كاس الأمم، بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

وخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب منتخب مصر، لفحصوات طبية وأشعة، التي أثبتت إصابته في أربطة القدم، وصعب لحاقه ببطولة كأس الأمم، التي ستنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.