رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف الجزيرى: سعيد بالانضمام لمنتخب تونس.. وفتوح إضافة قوية وبقاؤه يمنحنا القوة

سيف الجزيرى
سيف الجزيرى

أعرب سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب تونس، عن سعادته بعد انضمامه لمنتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وقال سيف الدين الجزيري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه سعيد جدا بالانضمام إلى منتخب تونس، وإن شاء الله سيقدم كل ما لديه لمساعدة منتخب بلاده في البطولة، مشيرا إلي أن حظوظ منتخب بلاده كبيرة في الذهاب بعيدا بأمم إفريقيا.

وتابع: لدينا العديد من العناصر الرائعة في المنتخب علي رأسهم يوسف المساكني، وأتمني تواجد أكثر من منتخب عربي في المربع الذهبي بأمم إفريقيا.

وعن الزمالك، قال: الأمور حاليا أفضل في الزمالك، والأبيض فريق كبير ودائما يراهن علي البطولات.

وواصل: سعيد جدا بتجديد أحمد فتوح مع الزمالك، وبقاء اللاعب لأنه إضافة قوية لأي فريق، وبقاؤه يمنحنا القوة.

وعن أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، قال: بن شرقي وساسي هما حاليا متواجدان في دوريات أخري وأتمني لهما التوفيق ولا أعلم شيئا عن عودتهما إلي الزمالك أم لا.

وكان الاتحاد التونسي أعلن عن انضمام سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، لمعسكر منتخب نسور قرطاج استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، بعد استبعاد مرتضي بن وناس من قائمة المنتخب، لأسباب عائلية والبقاء بجانب ابنته في تركيا.

جدير بالذكر أن منتخب تونس ينافس في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي ستقام في كوت ديفوار بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل، بجانب منتخبات مالي وجنوب إفريقيا وناميبيا.

ويفتتح منتخب تونس مبارياته في بطولة أمم إفريقيا بمواجهة ناميبيا يوم 16 يناير الجاري، وفي الجولة الثانية يلعب أمام مالي يوم 20، وفي الختام يواجه النسور جنوب إفريقيا يوم 24 من الشهر ذاته.