رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قندوسى يوضح سبب انفعاله أمام الأهلى فى نصف نهائى كأس السوبر

الأهلى وسيراميكا
الأهلى وسيراميكا كليوباترا

كشف الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، عن سبب اختياره نادى سيراميكا للخروج علي سبيل الإعارة، موضحا سبب انفعاله أمام الأحمر في كأس السوبر المصري.

وقال أحمد قندوسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مسئولي نادي سيراميكا واللاعبين رحبوا بي، وشعروا بالفرحة لأنني سألعب معهم، ومن أول مقابل لم أختلف معهم، ناس محترمة وكل الأمور سارت بسلاسة دون أي ضغوطات.

وتابع: صراحة توقعت أن أنجح لأنني كنت أريد أن ألعب وأثبت نفسي، وكنت سعيدا أنني سجلت هدفا في الأهلي، لأنني أريد أن أثبت نفسي لكي أعود مرة أخري.

وعن الانفعال في مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر المصري، قال: كانت حرارة المباراة كبيرة، وأنا كنت أرتدي قميص سيراميكا ويجب أن أدافع عن فريىق، وأي قميص أرتديه أعطيه حقه.

وأكمل: لا أعرف التقصير، وكنت أركز مع فريقي من أجل حصد بطولة كأس السوبر المصري، وحتي أمام بيراميدز كان عندي نفس رد الفعل، أنا أحب الفوز.

واختتم: كنت أتوقع الانضمام لمنتخب الجزائر، لكن المدير الفني يري أشياء لا نراها ولا بد أن نحترم رأيه واختياراته، أريد العودة للأهلي وأتمني ألعب نهائي كأس العالم للأندية مع الفريق.

وكان نادي الأهلي أعلن عن التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع إدارة الكرة بنادي الأهلي تم إنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين.

وحسم الأهلي صفقة أحمد قندوسي مقابل مليون و100 ألف دولار، يتم سدادها علي دفعتين بواقع 550 ألف دولار في كل دفعة.

وبخصوص راتب اللاعب مع نادي الأهلي، فإن اللاعب سيحصل في الموسم الأول علي 400 ألف دولار، وفي الموسم الثاني سيحصل 446 ألف دولار، وسيحصل في الثالث علي 480 ألف دولار، وفي الرابع سيكون راتبه 530 ألف دولار.