رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف عن مفاجآت بشأن رحيل عبدالقادر.. والمفاوضات مع اللاعب الفلسطينى وسام أبوعلى

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس مفاوضات نادي الوكرة القطري لضم اللاعب أحمد عبدالقادر، نجم نادي الأهلي المصري.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه تم التواصل مع مسئولين في نادي الوكرة القطري ونادي الأهلي المصري، وكلاهما نفى وجود اهتمام بضم أحمد عبدالقادر في انتقالات يناير المقبلة.

وتابع: قد يكون هناك جديد في الفترة المقبلة، وتكون هناك مناقشات أخرى جانبية لتحديد موقف اللاعب من الرحيل أو البقاء.

وفيما يتعلق بالمفاوضات مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، أكد أن نادي الأهلي تحرك بالفعل في محاولات لضم اللاعب صاحب القيمة التسويقية التي تبلغ 1.5 مليون يورو.

وأشار إلى أنه في حال فشل مفاوضات اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، سيكون متاحا أمام نادي الأهلي بدء المفاوضات مع اللاعب مروان حمدي نجم نادي المصري البورسعيدي، أو اللاعب أحمد أمين قفة، نجم نادي إنبي، للتعاقد مع أحدهما في الانتقالات الشتوية.

وأوضح أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، متمسك ببقاء اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، ولا توجد نية لرحيله في انتقالات يناير المقبل.

كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قد قام باستبعاد أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول، من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي احتضنتها الأراضي السعودية، في الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

وحصد فريق الأهلي جائزة أفضل ناد في إفريقيا 2023، كما فاز بيرسي تاو لاعب الفريق الأول، بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا للعام الجاري، وحصد محمود عبد المنعم كهربا جائزة أفضل هدف.