رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: إمام عاشور زمالكاوى جدًا ولم أتوقع انتقاله إلى الأهلى

حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام ،لاعب نادي الزمالك السابق، عن موقفه من استمرار معتمد جمال في القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وانتقال إمام عاشور لنادي الأهلي.

وكان الأهلي والزمالك اعتذرا عن عدم المشاركة في كأس الرابطة في نسختها الثالثة، وقام اتحاد الكرة بإجراء قرعة البطولة بحضور 16 فريقا.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إنه في ظل إيقاف القيد، أي مدرب يأتي لن يستطيع أن يفعل أكثر مما يفعله معتمد جمال مع الزمالك، موضحا أن الزمالك سيعتمد علي المدير الفني لقيادة الفريق الأول، إذا لم تحل أزمة إيقاف القيد.

وتابع: أما في حال نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك في حل أزمة إيقاف القيد، فأنا مع المدرب الأجنبي، ويكون معتمد جمال مدربا مساعدا له.

وأكمل: هناك حالة استقرار داخل نادي الزمالك حاليا، لكن لن نشعر بذلك إلا بحل أزمة القيد والتعاقد مع لاعبين مميزين.

وواصل: حسام أشرف، لاعب نادي الزمالك المعار إلي بلدية المحلة، مهاجم متميز جدا، ويجب عودته خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أنه يوجد في قطاع الناشئين بنادي الزمالك لاعب ظهير أيمن اسمه محمد إبراهيم، سيكون مستقبلا للنادي، وهو أساسي في منتخب 2005.

وأضاف: علي إدارة نادي الزمالك التجديد مع الثنائي محمود عبدالرازق ومحمد عبدالشافي، بسبب قيمتهما داخل الملعب وخارجه.

واستطرد: أحمد فتوح لاعب مميز ومؤثر هجوميا ودفاعيا، ومتفق مع قرار إدارة الزمالك بشأن العقوبة الموقعة عليه.

وأردف: أري علي إدارة الزمالك التمسك بالثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، مشيرا إلي أنه في حال وجود عرض مالي كبير لرحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول، ويحل الأزمة المالية للقلعة البيضاء أوافق فورا.

وأوضح أنه لم يتوقع انضمام إمام عاشور إلي نادي الأهلي، كان صعبا بسبب غيرته علي الزمالك، وأعرف أنه زمالكاوي جدا، أو أنه كان يخدعني.

مؤكدا أنه عندما كان إمام عاشور محترفا في الدنمارك كان يتواصل معه وحاول تقريب وجهات النظر لكي يعود إلي الزمالك وأوصلت رسالتي للنادي.

وعن رأيه في قائمة منتخب مصر التي اختارها روي فيتوريا، المدير الفني، استعدادا لكأس أمم إفريقيا، قال: أري أن ثنائي الأهلي حسين الشحات وياسر إبراهيم، ونبيل عماد دونجا ويوسف أوباما، من الزمالك، كانوا يستحقون الانضمام لقائمة الفراعنة في كأس أمم إفريقيا.