رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود كهربا: إمام عاشور ما زال أمامه الكثير ليقدمه مع الأهلى.. وهذا سر احتفالى مع موديست

كهربا وموديست
كهربا وموديست

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن إمام عاشور والتعاون معه منذ القدوم للقلعة الحمراء، وتفاصيل الاحتفال الخاص به مع الفرنسي أنتوني موديست.

وقال محمود كهربا، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: كنت بجوار إمام عاشور منذ قدومه إلي نادي الأهلي، وهو تغير في كل شىء، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه مع المارد الأحمر، مشيرا إلي أن كل اللاعبين علي قلب رجل واحد.

وعن تفاصيل الاحتفال الخاص به مع أنتوني موديست، قال: في مباراة إنبي بالدوري العام اتفق موديست معي علي الحركة التي قمنا بها في السوبر، ومن وقتها عند إحرازه أي هدف نقوم بنفس الاحتفال، وهو سعيد بالأجواء جدا داخل نادي الأهلي.

وواصل: أشكر جماهير الأهلي والكلمات لا توصف مدي حبي لهم، وإن شاء الله في كل مباراة أكون عند حسن ظنهم.

واختتم: لو حدث عدم توفيق في أي مباراة وإهدار فرص فهذا ليس بيدي، وأتمني دائما إحراز الأهداف.

واصل نادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، تحطيم الأرقام القياسية في الكرة المصرية بعدما غرد منفردا في سماء التتويج ببطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

وكان نادي مودرن فيوتشر خسر أمام نادي الأهلي في السوبر المصري، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي البطولة في دولة الإمارات.

فاز نادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة علي التوالي، بعد الفوز في المباراة النهائية علي مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، أحرز للأحمر محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وأحرو لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

حيث وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز بعد نصف النهائي علي سيراميكا كليوباترا، بهدف سجله آرثر جوستيس، لاعب سيراميكا، في مرمي فريقه.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

وتلقي الأهلي هزيمة أمام فلومينينسى البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في نفس الدور.

ونجح نادي الأهلي فى الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدر لها محمد الشناوي، الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.

وأقيمت النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة 12 حتي 22 ديسمبر الجاري، بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة.