رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاهر وكريم يقودان تشكيل الأهلى الرسمى لمباراة سيراميكا فى السوبر

كولر
كولر

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا التي ستقام مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بالإمارات، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.
 
وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور.
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وكريم فؤاد.

السوبر المصري| بعثة الأهلي تصل ملعب محمد بن زايد لخوض مباراة سيراميكا

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية للاعبين بمقر إقامة البعثة بمدينة أبوظبي، قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

وحرص كولر على عقد محاضرة فنية للاعبين للتأكيد على العديد من النقاط الفنية المهمة، مع الالتزام التام خلال اللقاء، بالإضافة لمنح اللاعبين بعض المهام الخاصة لتنفيذها خلال المباراة.

وتقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات.
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحركت منذ قليل إلى ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي لخوض مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقامة حاليًّا بدولة الإمارات.