رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب فلومينينسى: خضنا مباراة قوية أمام فريق متمرس فى بطولة كأس العالم.. والأهلى لعب بشكل رائع

مدرب فلومينينسى
مدرب فلومينينسى

تحدث فيرناندو دينيز، المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، عن فوز فريقه أمام الأهلى بهدفين دون رد فى المباراة التي جمعت بينهما في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

وقال فيرناندو دينيز، خلال تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: خضنا مباراة قوية أمام فريق متمرس في بطولة كأس العالم للأندية بحجم نادي الأهلي، موضحا أنه من هذا اللقاء تنطلق مسيرة الفريق في المونديال.

وتابع: تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل التركيز وسريعا ما تمكنا من استعادة مستوانا، ونجحنا في التسجيل والتمركز بشكل جيد.

وأوضح: أن فابيو، حارس مرمي الفريق، قدم مباراة قوية وكان من الوارد أن يستقبل مرمنا أهداف، لولا تألق حارس الفريق، مشيرا إلي أن الأهلي لعب بشكل رائع.

وواصل: لا أعرف أعمار لاعبي الأهلي، لكن نحن بهذه القائمة من اللاعبين منذ انطلاق الموسم.

وأردف: هذا الموسم شاهد علي العديد من التحديات التي خضنانا، والفوز اليوم هو أكبر دليل ورد علي ذلك، ونجحت في تحسين وضع الفريق.

واختتم: الفريق لا يتأثر مطلقا فيما يخص الأعمار السنية، فمثلا فيليبي ميلو ومارسيلو نجحا في التحكم في مجريات المباراة علي أرضية الملعب.

انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي، بنتيجة 2-0، لصالح الفريق البرازيلي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعوية.

ونجح نادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي، بعد الفوز علي اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.