رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول فى مهمة جديدة أمام سانت جيلواز فى الدورى الأوروبى

ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره سانت جيلواز البلجيكي، على ملعب "جوزيف ماريان"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد سانت جيلواز في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ليفربول في مهمة جديدة أمام سانت جيلواز في الدوري الأوروبي

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات وتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة، رغم ضمان تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويخوض محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما توّج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر نوفمبر الماضي، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

في المقابل، يتشبث فريق سانت جيلواز بكل آماله أمام ليفربول، حيث يطمح في الفوز على ليفربول، ثم انتظار تعثر تولوز بنتيجة الهزيمة أمام لاسك لينز النمساوي، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور التالي من المسابقة، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، متفوقًا على كلًا من تولوز الفرنسي صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط، وسانت جيلواز صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد لاسك لينز النمساوي في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

بينما يتطلع فريق تولوز الفرنسي للفوز على لاسك لينز، في المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب "لينزر"، وذلك من أجل تأمين وصافته لجدول ترتيب المجموعة، وخطف بطاقة التأهل للدور الـ16 من الدوري الأوروبي.

 

 

وفي الجولة ذاتها، يستضيف فريق برايتون الإنجليزي نظيره مارسيليا الفرنسي على ملعب "فالمر"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأوروبي.

ويتطلع فريق مارسيليا للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية، حيث يتصدرها حاليًا برصيد 11 نقطة، متفوقًا على برايتون صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

كذلك يستضيف فريق وست هام يونايتد الإنجليزي نظيره فرايبورج الألماني على استاد "لندن الأولمبي"، في صراع قوي بين الفريقين على خطف صدارة المجموعة الأولى من الدوري الأوروبي، والتأهل للدور التالي من المسابقة.

ويتصدر فريق فرايبورج حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، متفوقًا على وست هام يونايتد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.