رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوزيد وجمال علام على رأس المشاركين فى الانتخابات الرئاسية

جمال علام
جمال علام

حرص عد كيبير من الرياضيين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، إيمانا منهم بالدور الوطنى المنوط بهم خلال هذه الفترة المهمة فى تاريخ مصر.

وانطلقت عملية التصويت في التاسعة من صباح اليوم الأحد عملية تصويت المصريين بالداخل في انتخابات الرئاسة 2024، وتستمر على مدار 3 أيام وهي الأحد والإثنين والثلاثاء الموافق 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وتجري انتخابات الرئاسة داخل، 9376 مركز اقتراع، بواقع 11631 لجنة فرعية بكل أنحاء الجمهورية، وبلغ عدد من يحق لهم التصويت 67 مليون ناخب وناخبة.

وأدلى جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

كما أدلى طاهر أبوزيد، نجم الأهلي الأسبق ووزير الرياضة الأسبق، بصوته في الانتخابات الرئاسية.

وأدلى عبدالحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، داخل لجنة مدرسة الملك فهد للتعليم الأساسي بمدينة نصر

وشارك ياسر ريان، نجم الأهلي الأسبق في التسعينيات، في انتخابات الرئاسة، وقام بالإدلاء بصوته، مشيدا بالنظام الدقيق في اللجان وسرعة الإجراءات.

وأدلى حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة الجامعة العمالية في مدينة نصر.

وقام ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر السابق ونجم الأهلي الأسبق، بالإلاء بصوته في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، في وقت سابق عن إتاحة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات باستخدام الرقم القومي للناخب وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت خلال انتخابات الرئاسة 2023.

كما وفرت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية الاستعلام عن لجان الوافدين الفرعية للتصويت في الانتخابات الرئاسية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات.