رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن مصطفى: كل ما حققه رمضان صبحى منذ رحيله عن الأهلى "بلح"

رمضان صبحى
رمضان صبحى

علق حسن مصطفي، لاعب الأهلي والزمالك السابق، علي الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية بمفاوضات النادي الأبيض مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل الانتقال خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، يحتاج الانضمام لنادي الزمالك من أجل المساندة الجماهيرية، مشيرا إلي أن اللاعب افتقد الدعم الجماهير الذي تربي عليه في نادي الأهلي.

وأوضح أن رمضان صبحي رحل عن الأهلي من أجل المال، ومنذ رحيله لم يحقق أي بطولات مع فريق بيراميدز، وتراجع مستواه خلال الفترة الجارية، مشيرا إلي أن كل ما حققه رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلي بلح.

وبسؤاله هل أنت أهلاوي أم زملكاوي؟، قال: أنا تربيت في نادي الأهلي، وجميع بطولاتي مع الفريق الأحمر، أنتمي للأهلي وأحترم الزمالك.

وكان نادي بيراميدز في 7 سبتمبر 2020، أعلن عن تعاقده مع رمضان صبحي رسميا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وتلقت جماهير نادي الأهلي صدمة كبري بعدما أعلن المارد الأحمر عبر موقعه الرسمي عن إغلاق ملف التعاقد مع رمضان صبحي، الذي لعب موسم 2019-2020 معارا إلي نادي الاهلي من النادي الإنجليزي.

وتوج رمضان صبحي مع الأهلي بـ9 بطولات، بواقع أربع بطولات للدوري، وثلاث بطولات للسوبر المصري، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ولقب لدوري الأبطال الإفريقي، بجانب تتويج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما مع المنتخب الأوليمبي، وشارك اللاعب في 110 مباريات بالقميص الأحمر ونجح في تسجيل 24 هدفا وصنع هدفا آخر.

وترددت أنباء عديدة في الساعات الماضية حول اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، في يناير المقبل حل انتهاء أزمة القيد.