رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالواحد: أرقام ونتائج الزمالك مع معتمد جمال رائعة.. والجهاز الفنى يحتاج إلى الصبر والثقة

الزمالك وساجرادا
الزمالك وساجرادا

أشاد محمد عبدالواحد، نجم الزمالك السابق، بما قدمه معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية والفوز الذي حققه مؤخرا علي حساب ساجرادا الأنجولي، في ثالث جولات دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال محمد عبدالواحد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن معتمد جمال وضع كل لاعب في مركزه الطبيعي الذي يجيد فيه، لذلك هو يستحق دعم الجماهير، هناك إشادة بمجلس الإدارة بسبب إبرام التعاقد معه، موضحا أن الفريق يحقق نتائج ممتازة.

وتابع: الزمالك لا يمتلك أفضل قائمة، والأهلي وبيراميدز أفضل بكثير، ولا يجب أن نقول علي معتمد جمال إنه قائم بأعمال المدير الفني، هو أرقامه رائعة وفاز في 5 مباريات، وهناك مدربون أجانب كانوا يحصلون علي رواتب أضعاف ما يتقاضاه ولا يحققون تلك النتائج.

وأوضح أن أداء الزمالك ليس أفضل شىء، لكن صعب أن نطلب من الفريق كل شىء في هذا التوقيت، وجمهور الأبيض يحب الكرة الجيدة.

وأشار إلي أن فريق الزمالك يمر بفترة انتقالية حاليا مع مجلس إدارة جديدة وجهاز فني جديد، ويحتاج إلي الثقة والصبر.

واختتم: في حال توفر أمول لدي مجلس الإدارة يجب إعطاء اللاعبين مستحقاتهم قبل حل أزمة القيد، أو منح اللاعبين جزء من المستحقات، ورفع إيقاف القيد لتدعيم الفريق بعناصر يحتاجها خلال الفترة المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره ساجرادا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية.

وحقق الزمالك العلامة الكاملة منذ انطلاق دور المجموعات، حيث فاز في الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف نظيف، ثم اكتسح نظيره سوار الغيني، برباعية نظيفة في الجولة الثانية، وأختتم انتصاراته أمام ساجرادا الأنجولي، بهدف دون رد في الجولة الثالثة.

بهذه النتيجة يواصل فريق الزمالك، تصدر مجموعته في الكونفيدرالية برصيد 9 نقاط، فيما يحتل أبوسليم الليبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويليه ساجرادا الأنجولي المركز الثالث بذات الرصيد، ثم يتذيل فريق سوار الغيني المجموعة دون نقاط.