رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجمهورية شبين يستضيف وادى دجلة..والقناة يواجه أبوقير للأسمدة ودكرنس بالسكة الحديد فى دورى المحترفين

فريق القناة
فريق القناة

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم ثلاث مباريات في ختام الأسبوع الحادي عشر لدوري المحترفين حيث يحل وادي دجلة ضيفا على الجمهورية شبين ويلتقي القناة مع أبوقير للأسمدة ويستضيف دكرنس فريق السكة  الحديد.

ويحتل وادي دجلة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش المركز الخامس برصيد 20 نقطة وحقق خمسة انتصارات وتعادل خمس مرات وسجل 15 هدفا، ودخل مرماه 7 أهداف وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النجوم ودكرنس والتعادل مع بتروجت ويسعى للفوز والوصول للنقطة 23 واستعادة الصدارة والتساوي مع بتروجت.

ويتواجد فريق الجمهورية شبين في المركز التاسع عشر برصيد خمس نقاط ولم يحقق سوى فوزا واحدا وتعادل مرتين وخسر سبع مباريات ولديه أضعف هجوم في دوري المحترفين ولم يسجل سوى أربعة أهداف واهتزت شباكه 14 مرة وخسر آخر ثلاث مباريات أمام المقاصة وراية وطنطا ومباراة اليوم هى الأولى لأبوالعينين شحاتة، المدير الفني الجديد للجمهورية شبين، الذي تولى المسئولية خلفا لمصطفى عبدالفتاح.

مباراة القناة وأبوقير للأسمدة لن تكون سهلة للفريقين في ظل رغبة كل منهما في العودة للانتصارات وتحسين وضعه في جدول الدوري ويحتل القناة بقيادة سامر عبدالرحمن المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات وثلاث هزائم، وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات، وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع حرس الحدود والاتصالات وأسوان والهزيمة أمام غزل المحلة ومكادي.

في المقابل يحتل أبوفير للأسمدة بقيادة أيمن المزين المركز الثامن برصيد 15 نقطة، من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 9 أهداف، وجمع خمس نقاط من أخر ثلاث مباريات بالفوز على النصر للتعدين والتعادل مع أسوان وبروكسي.

وفي ملعب حمدينو عبدالجليل سيكون السكة الحديد بقيادة أميرعزمي مجاهد في اختبار صعب أمام فريق دكرنس بقيادة أيمن الجمل ويحتل دكرنس المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر3 مباريات وجمع منها نقطتين بالتعادل مع راية وطنطا والهزيمة أمام وادي دجلة.

في المقابل يحتل السكة الحديد المركز السابع برصيد 15 نقطة من 3 انتصارات و6 تعادلات وهزيمة واحدة وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 7 أهداف وجمع 5 نقاط من آخر ثلاث مباريات، بالفوز على النجوم والتعادل مع بروكسي وبتروجت.