رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يفكر مارسيل كولر فى الرحيل عن الأهلى؟.. إعلامى يوضح

كولر
كولر

علق الإعلامي إبراهيم سعيد علي المستوي والأداء الفني الذي يقدمه نادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، خلال الفترة الأخيرة.

وقال إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن هزيمة نادي الأهلي في بداية الموسم وخسارة كأس السوبر الإفريقي، ولقب الدوري الإفريقي أشعلت الجماهير وأحدثت ربكة بين لاعبي الفريق والجهاز الفني.

وتابع: جماهير الأهلي من حقها تعبر عن غضبها بعد الهزيمة والأداء الفني المتراجع، المارد الأحمر عمره ما شارك في بطولة إلا وكسبها وهذا المعتاد، لافتا إلى أن الجماهير متعودة علي التتويج بالبطولات.

وأوضح أن الروح والحالة التي كانت موجودة قبل ذلك بين اللاعبين لم تعد موجودة في الوقت الحالي.

وأشار إلي أن تراجع الأداء والنتائج يقلق جمهور الأهلي، موضحا أن مستوي اللاعبين أصبح منخفضا.

وواصل: أشعر بأن مارسيل كولر يحاول أن يخلق أزمة مع إدارة نادي الأهلي، من أجل الرحيل.

واختتم: كولر الحالي مختلف عن الموسم الماضي، وبدأ يتعامل مع اللاعبين بطريقة غريبة.

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام علي الكرة، اجتماعا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

شهد الاجتماع مناقشة كل الأمور الخاضة بالفريق الأول عي مدار الفترات الماضية، وعلي رأسها أسباب تباين المستوي والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدي بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

عقد محمود الخطيب اجتماعا آخر مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وخالد بيبو، مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد علي ضرورة إعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي سريعا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.