رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى الدحيل القطرى يطلب ضم محمد عبدالمنعم.. واللاعب يضغط على الأهلى للرحيل فى يناير

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

قال إسلام محمد، الناقد الرياضي، إن مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب غاضب من تراجع مستوي الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف إسلام محمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجلسة التي عقدها محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ومارسيل كولر، المدير الفني، كانت تسودها حالة غضب من الخطيب الذي طالب السويسري بالتركيز مع الأحمر خلال تلك الفترة، مؤكدًا له أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

وأوضح أن الاجتماع شهد السماح برحيل صلاح محسن والفرنسي موديست عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع دعم الفريق بصفقات سوبر في يناير.

وأشار إلي أن كولر طلب من الخطيب التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، بخلاف حسم مصير ملف التونسي على معلول مع الفريق، بعد تلقيه العديد من العروض السعودية.

وواصل: محمد عبدالمنعم تلقي عرضا من نادي الدحيل القطري للانتقال في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أن المفاوضات تمت بين اللاعب ومسئولى النادي القطري.

واختتم: محمد عبدالمنعم يضغط بقوة على إدارة نادي الأهلي من أجل الرحيل إلي نادي الدحيل القطري.

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام علي الكرة، اجتماعا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

شهد الاجتماع مناقشة كل الأمور الخاضة بالفريق الأول عي مدار الفترات الماضية، وعلي رأسها أسباب تباين المستوي والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدي بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

عقد محمود الخطيب اجتماعا آخر مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وخالد بيبو، مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد علي ضرورة إعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي سريعا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

ونشر محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب عبدالمنعم في الاستوري: حلمك أمسك فيه وخليك وراه، ممكن آه متكنش واخد حقك ومفيش تقدير، بس ربنا شايف أنت بتشتغل إزاي وبتتعب إزاي علشان تكمل.

وواصل: مفيش اختيار تاني علشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير أوي علشانه، وعلشان حلم أهلك اللي فخورين بيك، وأنت سبب سعادتهم لازم تكمل علشانك وعلشانهم.