رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف عقوبة من يعتذر عن المشاركة فى كأس الرابطة

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن سبب تأجيل مباراتى الأهلي وزد، وبيراميدز في الجونة، في إطار منافسة بطولة الدوري الممتاز، بسبب الارتباطات الإفريقية.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن تأجيل مباراتى الأهلي وزد وبيراميدز مع الجونة في الدوري المصري الممتاز بسبب الارتباطات الإفريقية.

وتابع: الزمالك لم يقدم أي خطابات رسمية بخصوص المشاركة في كأس الرابطة من عدمه، موضحا أن أي ناد سيعتذر عن كأس الرابطة سيحرم من الحصول علي مليون جنيه.

وأوضح أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، سيختار المنتخبات التي تواجه الفراعنة وديا، بناء علي مصلحة المنتخب.

وأشار إلي أن الدكتور جمال محمد علي من الأسماء المطروحة لتولي منصب مدير فني اتحاد الكرة، نظرا لما يملكه من خبرات كبيرة، وإلمامه بكل جوانب الجبلاية، وذلك بعد مطالبة الاتحاد الإفريقي بضرورة تعيين مدير فني لاتحاد الكرة.

وحقق منتخب مصر فوزه الثاني علي التوالي في تصفيات كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزا عريضا علي نظيره الجيبوتي في الجولة الأولي ليرفع رصيده إلي النقطة 6 في صدارة المجموعة الأولي من التصفيات الإفريقية.

وكان المنتخب حقق فوزا عريضا علي نظيره المنتخب الجيبوتي بـ6 أهداف نظيفة، في الجولة الأولي، أحرز محمد صلاح "سوبر هاتريك"، وهدف لكل من مصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

وتضم المجموعة الأولي منتخب مصر وكلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

 في حين تحتل سيراليون المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، حصدتها بتعادل إمام إثيوبيا.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من معسكر الفراعنة لأسباب انضباطية.