رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد مباراة فيوتشر.. طارق يحيى يطالب باستمرار معتمد جمال مع الزمالك

طارق يحيي
طارق يحيي

قال طارق يحيي، نجم منتخب مصر السابق، إن نادي الزمالك استحق الفوز على مودرن فيوتشر في لقاء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف طارق يحيي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن معتمد جمال نجح في تغير طريقة لعب الزمالك أمام مودرن فيوتشر، وهو ما جعل أداء الأبيض متميزا، ساهم في حسم اللقاء مبكرًا، قائلًا: معتمد جمال أدار مباراة مودرن فيوتشر بشكل جيد.

وأشار إلى أن لاعبي مودرن فيوتشر كانوا بعيدين عن مستواهم أمام الزمالك، ما ساهم في استغلال المساحات وتهديد مرمي مرماهم في أكثر من كرة، قائلًا: أداء الزمالك أمام مودرن فيوتشر اختلف كثيرا عن مباراة أبوسليم الليبي.

واختتم: أطالب مجلس إدارة الزمالك باستمرار معتمد جمال في منصبه حتى نهاية الموسم ومنحه الفرصة كاملة، قائلًا: أطالب باستمرار معتمد جمال مديرا فنيا للزمالك، وعدم التعاقد مع مدرب أجنبي لتوفير الدولارات.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا أمام نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد السلام في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك كل من، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وإبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، وتلقت شباكه 9 أهداف، فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة، بعدما لعب 7 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وخسر ثلاث مواجهات، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف.

وضم تشكيل الزمالك كلا من: 

حراسة المرمي محمد عواد، خط الدفاع محمد عبدالغني ومحمد طارق وحمزة المثلوثي وخط الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر ويوسف أوباما وخط الهجوم إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري وأحمد مصطفي "زيزو".