رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الأهلى مع كولر ليس فى حالته الطبيعية.. والأداء غير مرضٍ لجماهيره

الأهلى وسموحة
الأهلى وسموحة

قال الناقد الرياضي جمال الزهيري إن الأهلي ليس في حالته الطبيعية التي ظهر عليها فى الموسم الماضي الذي توج فيه بـ5 بطولات إلا أنه يستطيع العبور من الكبوة التي يعيشها.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره سموحة سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف جمال الزهيرى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأهلي دائمًا ما تكون عليه العين، كونه البطل الذي يتوج بالألقاب، وبالتالي تعادله طبيعي أن يثير ضجة.

وأوضح أن الأهلي بإمكانه حل الأزمات التي قد تؤثر على نتائجه، أبرزها غياب المهاجم منذ رحيل محمد شريف، مؤكدًا أن الأحمر يغيب عن لاعبيه التركيز في إنهاء الهجمات بالتحديد خط الهجوم.

واختتم: الأهلى مع مارسيل كولر مختلف تمامًا عن الموسم الماضي، والأداء غير مرضٍ لجماهيره، حيث يحتاج الفريق لمهاجم قوي، لكنه غير متوفر في الدوري المصري.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري المصري الممتاز، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين.

وجاءت تشكيلة الأهلي أمام سموحة كالاتي:

حراسة المرمي محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق وعلي معلول

خط الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات وكريم فؤاد وصلاح محسن.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.