رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر القائمة النهائية لمنتخب ناشئات الطائرة المشارك فى بطولة إفريقيا بنيجيريا

وزير الرياضة مع ياسر
وزير الرياضة مع ياسر قمر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 سنة القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في البطولة الإفريقية بنيجيريا خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 8 ديسمبر المقبل وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم.

وتضم قائمة مصر كلًا من: نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد.

ويقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع  مديرًا فنيًا ومحمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقي علاج طبيعي ومني المكاوي حكم مرافق للبعثة.

واستقر مجلس الإدارة برئاسة المهندس ياسر قمر على تكليف عمرو مخلوف آمين صندوق الاتحاد برئاسة البعثة.

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر أن منتخب مصر يملك عناصر مميزة ويقوده جهاز فني محترم ونأمل أن يكون التوفيق حليف المنتخب الوطني وننافس بقوة على لقب البطولة المتوقع أن يشارك بها العديد من الدول  القوية داخل القارة الإفريقية.

وأضاف ياسر قمر أن مجلس الإدارة نجح في توفير معسكرات قوية لكافة المنتخبات الوطنية على صيعد الرجال والسيدات ويخطط المجلس لعودة منتخبات مصر للصدارة على مستوى قارة إفريقيا والمنافسة القوية على الصعيد العالمي.

ونجح مجلس الإدارة الحالي في قيادة منتخب مصر للرجال للفوز بلقب البطولة الإفريقية والاقتراب كثيرًا من التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية القادمة بباريس. 

وشهدت نتائج  الجولة الثالثة من بطولة دوري كرة الطائرة للرجال للموسم الجاري 2023 /2024.

 فوز نادي الزمالك على مصر للبترول ضمن منافسات المجموعة الأولى بنتيجة 3/0، كما فوز نادي الأهلي على الترسانة بنفس النتيجة، في المجموعة الثانية.

وبعد انتهاء لقاءات الجولة يستمر الأهلي والزمالك على صدارة مجموعتيهما بعد الفوز بالعلامة الكاملة على مدار الثلاث جولات السابقة.