رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يبدأ معسكره اليوم.. ومحمد صلاح ينضم للتدريبات غدًا

منتخب مصر
منتخب مصر

يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى روى فيتوريا معسكرا تدريبيا استعدادا لمواجهة منتخبى جيبوتى وسيراليون فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التى تقام فى أمريكا وكندا والمكسيك.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول للمعسكر انضمام جميع اللاعبين المحليين الذين تم اختيارهم من الدورى الممتاز، إضافة إلى المحترفين، باستثناء محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، الذى يصل مساء اليوم قادما من إنجلترا بعد خوض مباراة كبيرة مع فريقه أمس أمام وينتفورد فى الدورى الانجليزى على أن ينضم للتدريبات غدا الثلاثاء.

ويسعى روى فيتوريا لتحقيق الفوز فى المباراتين، حتى يكون بمثابة البداية الجيدة للفراعنة فى مشوار التصفيات، دون الدخول فى حسابات معقده بمرور الوقت، خاصة فى ظل تواضع مستوى المنافس على عكس باقى مباريات المجموعة التى ستكون صعبة للغاية ويحتاج الفراعنة للتواجد على رأس المجموعة من بداية التصفيات وحتى النهاية.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول  لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا قد أعلن عن قائمة اللاعبين النهائية وضمت 25 لاعبا  لمعسكر شهر نوفمبر والذي تتخلله مباراتا جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

واللاعبون هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.

وتقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 بليبريا في الرابعة عصرًا.