رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ أبطال منتخب القوس والسهم بعد ضمان التأهل إلى الأوليمبياد

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي  بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري للقوس والسهم، وأبطال منتخبنا الوطني، بعد التأهل إلى الأوليمبياد مقعد الفردي رجال وسيدات، من خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد باريس بتونس.
وأكد الوزير حرص فخامة الرئيس علي دعم الرياضيين معنويًا وماديًا بما يتناسب مع حجم الإنجازات التي يحققونها، لتكون هذه الزيادة دافعًا إضافيًا للاعبين لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق إنجازات جديدة تضاف لسجلات نجاحات الرياضة المصرية، ونستهدف بناء جسور قوية بين الحكومة والرياضيين، وتوفير كل الإمكانات لتطوير الرياضة في مصر وتحقيق النجاحات الرياضية على المستوى الدولي.
ويمثل بعثة المنتخب في البطولة الإفريقية كل من، علي عبدالبر ويوسف طلبة وشريف محمد ناصيف وبهاء الدين علي وجنى علي وليندا شرف الدين وندى عزام ورنا كامل، ويترأس البعثة أحمد سامح، عضو مجلس الإدارة، ويتولى تدريب المنتخب الدكتور ماجد محيي الدين.
جدير بالذكر أنه يتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية أصحاب المراكز الأول والثاني في منافسات فردي الرجال والسيدات، بالإضافة إلى صاحب المركز الأول في منافسات الزوجي المختلط.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أفتتاح بطولة كأس العالم للكرة الطائرة البارالمبية والتي تستضيفها مصر بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة 24 منتخبا تمثل 19 دولة، والتى تعد آخر مرحلة للتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.
بدأت فعاليات البطولة بطابور عرض للمنتخبات المشاركة ثم كلمة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي حرص فيها على توجيه الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الدولي البارالمبى للكرة الطائرة كما رحب بحضور 19 دولة على أرض مصر.

خلال كلمته أكد وزير الشباب والرباضة، حرص الدولة المصرية على استضافة كبرى البطولات الدولية في مختلف الألعاب على مدار الأعوام السابقة، واستفادة الاتحادات الدولية من المقومات التي تتمتع بها مصر من بنية تحتية رياضية مقامة وفق المعايير الدولية، وفنادق الإقامة المتميزة، وشبكة الطرق والمواصلات.