رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى للغوص والإنقاذ

الجمعية العمومية
الجمعية العمومية للاتحاد العربي للغوص والانقاذ

أقيم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للغوص والإنقاذ على هامش منافسات البطولة العربية للسباحة بالزعانف المقامة خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتنظيم الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة كابتن سامح الشاذلي.

وأقيم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للغوص والإنقاذ برئاسة كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي، وبحضور أيمن جبر أمين عام الاتحاد العربي، ويسري عبدالفتاح أمين عام مساعد الاتحاد العربي، والسادة رؤساء الاتحادات الرياضية العربية في كل من مصر، ليبيا، الجزائر، المغرب، السودان، الأردن، فلسطين، لبنان، الكويت، السعودية والإمارات.

واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهدائنا في فلسطين المحتلة وإقرار برنامج نشاطات العام 2024، وترحيب الرئيس السيد سامح الشاذلي بالحضور الكرام في بلدهم الثاني مصر.

واحتلت مصر المركز الأول في منافسات النسخة الـ 15 من البطولة العربية بإجمالي 28 ميدالية بواقع 14 ذهبية و12 فضية وبرونزيتين، فيما جاءت تونس في المركز الثاني بإجمالي 3 ميداليات (ذهبيتين وفضية)، والأردن في المركز الثالث باجمالي 9 ميداليات (فضيتين و7 برونزيات)، والجزائر في المركز الرابع بإجمالي 5 ميداليات (فضية و4 برونزيات)، والكويت في المركز الخامس بميداليتين برونزيتين.

من ناحية اخري سيطرت مصر على منافسات البطولتين الإفريقية والعربية للسباحة بالزعانف التي أقيمت خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتنظيم الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة كابتن سامح الشاذلي.

احتلت مصر المركز الأول في منافسات النسخة الـ 15 من البطولة العربية بإجمالي 28 ميدالية بواقع 14 ذهبية و12 فضية وبرونزيتين.