رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رائعة برونو تنصر اليونايتد على فولهام فى الوقت القاتل

اليونايتد وفولهام
اليونايتد وفولهام

حقق مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا على نظيره فولهام، بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين عصر اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.


الفوز رفع رصيد اليونايتد إلى المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج، بـ 18 نقطة، بينما وقع فولهام في المركز الـ 14 بـ 12 نقطة.

 

هدف الفوز سجله البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 90 والأخيرة، بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار لينو حارس فولهام لتمنح فريقه فوز قاتل.


وكان حكم اللقاء ألغى هدفًا مبكرًا لصالح الشياطين بالدقيقة 8 سجله سكوت ماكتومناي بعد العودة لتقنية "الفار"، والتي أثبتت وجود تسلل على هاري ماجواير مدافع الفريق.

 

وكان اليونايتد خسر الجولة الماضية من مانشستر سيتي بثلاثية، ثم بعدها بأيام ودع كأس الرابطة على يد نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة.

 

تشكيل اليونايتد.. استبعاد راشفورد وجارناتشو أساسيًا أمام فولهام

 

واستبعد ماركوس راشفورد مهاجم الفريق من قائمة لقاء اليوم للإصابة كما يجلس الثلاثى رفائيل فاران، سفيان أمرابط وماسون ماونت على دكة البدلاء.

 

وقادد هجوم اليونايتد في لقاء اليوم الأرجنتيني جارناتشو ويجاوره هويلاند وأنتوني، بينما يعود وان بيساكا أساسيًا بعد فترة غياب للإصابة.


حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: بيساكا، ماجواير، إيفانز، دالوت

خط الوسط: إريكسن، ماكتومناي، فيرنانديز

خط الهجوم: جارناتشو، هويلاند، أنتوني

 

وتختتم مواجهات اليوم في إنجلترا بقمة مصغرة يحل فيها أرسنال ضيفا على نيوكاسل في معقله سانت جيمس بارك في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويقود المباراة تحكيميا ستيورت أتويل ويعاونه كل من ريتشارد ويست وجيمس ماينويرينج فيم يتواجد آندي مادلي وستيورت بيرت في غرفة الفيديو.

صاحب المركز الثاني أرسنال بقيادة مايكل أرتيتا الذي يتفوق على كتيبة أستاذه بيب جوارديولا بأفضلية الأهداف المسجلة فقط وبنفس رصيد النقاط  سوف يسعى هو الآخر لتخطي منافسه اللدود توتنهام وحرمانه من الصدارة إلا أنه سيصطدم بنيوكاسل العائد لمستوياته المميزة والتي قدمها الموسم الماضي تحت قيادة مدربه المخضرم إيدي هاو.

ويحتل نيوكاسل المركز السادس بـ17 نقطة ويسعى لتجاوز أستون فيلا الذي يسبقه في الترتيب من أجل الاقتراب من المربع الذهبي وتكرار إنجاز الموسم الماضي والذي أنهاه في المركز الثالث.