رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كمال درويش: المنافسة الشريفة بين الأهلى والزمالك تخدم الكرة المصرية.. وهذا سبب مساندتى قائمة حسين لبيب

كمال درويش
كمال درويش

أكد كمال درويش، رئيس الزمالك الأسبق، أهمية عودة العلاقات الطيبة بين الأهلي والزمالك، مضيفًا أنها تخدم الصالح العام للكرة المصرية، وفي مختلف الأصعدة بالنسبة للمنتخبات الوطنية.

وقال كمال درويش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن التنافس بين الأهلي والزمالك يرفع من قيمة المنتخبات، والكم الأكبر من اللاعبين أصدقاء من الفريقين، مشيرا إلي أن المنافسة الشريفة بين القطبين تخلق المصلحة وتخدم الكرة المصرية، مستطردًا: أما الصراع لا يرفع المستوى بل يؤدي إلى انهيار.

وتابع: العلاقة بين الأهلي والزمالك مهمة جدًا، مضيفًا أن الجماهير ما زالت تميل إلى إقامة علاقة طبية بين القطبين، مشيرا إلى أن الإعلام له دور كبير في توطيد العلاقة بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

وحول أسباب تأييده القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، التي فازت بانتخابات الزمالك، قال كمال درويش: تأييدي القائمة الموحدة جاء لسببين أولهما أن المجموعة كانت متجانسة فيما بينها، أما السبب الثاني وكان الأهم هو أن معظمهم كان متواجدًا في لجنة أدارت النادي 6 أشهر فعرفت المشاكل المحيطة بالنادي.

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بكامل أفرادها.

شهدت الانتخابات فوزا كاسحا لجميع أفراد القائمة، عدا منصب النائب الذي شهد منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وانتهت بفوز الأول.

وحصد أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أعلي عدد من الأصوات بـ15433 صوتا، يليه حسين لبيب، رئيس النادي، بـ15229 صوتا.