رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر يكشف سبب إصرار أحمد عبدالقادر على الرحيل عن الأهلى.. والمنافسة بين موديست وكهربا

كهربا وموديست
كهربا وموديست

كشف الإعلامي سيف زاهر كوليس العرض الخليجي لأحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مشيرا إلي أن المسافة تبعد بين اللاعب وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، والمنافسة بين موديست وكهربا.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أحمد عبدالقادر تلقي عرضا من أحد الأندية القطرية، مشيرا إلي أن المسافة بين اللاعب وكولر بدأت تبعد بسبب عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وتابع: أحمد عبدالقادر يرغب في الرحيل عن الفريق بسبب عدم مشاركته أساسيا، مشيرا إلي أن وصول العرض رسميا للأهلي شرط مناقشة الفكرة مع المدير الفني السويسري، موضحا أن كولر سبق ورفض رحيل اللاعب لسيسكا موسكو.

وأكمل: مشاركة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، أمام سيمبا التنزاني لم تتحدد حتي الآن بسبب الإصابة، موضحا أن هناك منافسة بين موديست ومحمود كهربا علي قيادة خط الهجوم.

وأوضح أن موديست من المهاجمين الأقوياء، ولكن كهربا يعيش أفضل حالاته الفنية مع الفريق الأول.

واختتم: محمود كهربا الأجهز من الناحية الفنية والبدنية لقيادة هجوم الأهلي، وعلي موديست مضاعفة مجهوده من أجل المشاركة كأساسي.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريق علي ملعب بنيامين مكابا الوطني في دار السلام في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

وشهدت المباراة حضور جياتي إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدوري لكرة القدم "فيفا"، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي.

وتقام بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولي بمشاركة 8 أندية إفريقية هي: الأهلي المصري ومازيمبي الكونجولي وسيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وبترو أتليتكو الأنجولي والوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.