رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال أوسوريو للاعبين فى المحاضرة الفنية قبل مواجهة سموحة؟

من تدريبات نادى الزمالك
من تدريبات نادى الزمالك

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية مطولة على اللاعبين خلال مران الفريق، اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب الترسانة للحديث عن الاستعدادات الأخيرة للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني  الكولومبي على توضيح مهام ودور كل لاعب في الملعب وشرح بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في التقسيمة.

وشدد خوان كارلوس أوسوريو قبل انطلاق التقسيمة الفنية على أهمية تنفيذ كل ما تم شرحه بشكل دقيق.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف مدحت عبدالهادي، المدرب العام، على هامش المران الذي أقيم صباح على ملعب الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول عبارة عن تدريبات تمرير الكرة في مساحات مختلفة بأسرع وقت ونقلها للمكان المطلوب.

وفي الجزء الثاني قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة  فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بجانب العرضيات وأمور تكتيكية أخرى، وتولى مدحت عبدالهادي، المدرب العام، قيادة مجموعة، في حين قام أحمد مجدي وفريدى هيريرا، المدربان المساعدان بقيادة المجموعة الثانية.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية بطول الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، وحرص المدرب العام على منح اللاعبين تعليمات فنية خاصة من خلال محاضرات متواصلة وسريعة داخل أرضية الملعب.

وشهدت التقسيمة حماس وتركيز من جميع اللاعبين من خلال تنفيذ كل الأمور الفنية المطلوبة منهم.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم السبت 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.