رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالحليم: الفوز ببطولة الكونفيدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، أن فوز الأبيض علي نادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد عبدالحليم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة “تن”: من وجهة نظرى أن بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الهدف الرئيسي للزمالك في الفترة الحالية، والتتويج باللقب شرط استمرار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، مع الأبيض.

واختتم: عبدالله السعيد وناصر ماهر ثنائي لا غني عنهما في الزمالك، والفوز علي الأهلى أعطي الثقة للاعبي الأبيض.

الزمالك والبنك الأهلى

يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء الخميس المقبل علي استاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 14.

فيما يحتل البنك الأهلي الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 28.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغانى

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.