رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليمات جديدة من الجبلاية للحكام بشأن مباريات الدورى الممتاز

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعطى مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تعليمات محددة للجنة الحكام بشأن إدارة مباريات الدورى الممتاز التى ستستأنف غدا الجمعة بعد نهاية التوقف الدولى الخاص بالمنتخبات الوطنية، وكيفية التعامل مع المباريات فى ظل الأحداث الجارية.

وتعود مباريات الدورى من جديد، حيث ستقام مباراتان غدا الجمعة فى إطار لقاءات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بمواجهة المصرى البورسعيدى مع طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا مع الداخلية.

وطالب رجال الجبلاية الحكام بالوقوف دقيقة حدادا قبل انطلاق المباريات على أروح الشهداء الفلسطينين الذين سقطوا فى مجازر غزة التى اندلعت على مدار الأيام الماضية.

فى الوقت نفسه كشف مصدر داخل الجبلاية عن احتمالية ظهور أعلام فلسطين فى مدرجات الملاعب خلال مباريات الدورى المصرى، كنوع من المساندة للقضية الفلسطينية كما حدث فى بعض الجامعات المصرية وكذلك بعض النقابات المهنية التى أدانت العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة.

وكان العديد من الرياضيين قد بادروا بمطالبة الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية بضرورة التدخل لوقف الحرب عل غزة وفى مقدمتهم النجم المصرى محمد صلاح التى تحدث فى فيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى حول ضرورة الحفاظ على الأرواح ووقف الحرب فورا.

فى الوقت نفسه أعلنت وزارة الرياضة الحداد وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية لمدة ثلاثة أيام فيما عدا المسابقات الرسمية التى تقام فى موعدها وفقا لتعليمات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.