رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد معوض: فيتوريا يشعر بأنه حقق إنجازًا لمجرد تقديم مستوى جيد فى بعض المباريات

روى فيتوريا
روى فيتوريا

قال سيد معوض، نجم الأهلي السابق، إن المارد الأحمر مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب بدور الـ8 ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويحل الأهلي ضيفا علي نظيره سيمبا التنزاني، في بداية مشواره بالبطولة حديثة العهد، دوري السوبر الإفريقي، علي أن يلعب مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف سيد معوض، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: من المتوقع أن يكون هناك ضغط جماهيري، والتعادل سيكون نتيجة جيدة، مشيرا إلي أن الملعب جيد وتوقيت المباراة مثالي.

وتابع: محمود عبدالمنعم كهربا هو الأقرب لبدء المباراة في خط الهجوم، وأن يكون صلاح محسن علي دكة البدلاء بعد عودته من الإصابة خلال الفترة الماضية.

وأكمل: أتوقع أن يخرج اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مشيرا إلي أن علي معلول سيكون أساسيا خلال اللقاء، خاصة بعد عدم مشاركته مع منتخب تونس أمام اليابان في اللقاء الودي.

وواصل حديثه عن منتخب مصر، قال: يجب تقييم البرتغالي روي فيتوريا بموضوعية كاملة وليس بالقطعة، الفراعنة من المنتخبات الكبري وأي مباراة يخوضه عليه تقديم مستوي قوي ونتيجة إيجابية.

وأردف: أتمني عدم مبالغة فيتوريا في تصريحاته، لأنه يشعر بأنه يحقق إنجازات لمجرد تقديم مستوي جيد في بعض المباريات.

وأشار إلي أن خوض مواجهاتي جيبوتي وسيراليون في القاهرة سيصب في صالح منتخب مصر بكل تأكيد خلال تصفيات كأس العالم.

واختتم: المنتخب المصري قادر علي تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات كأس العالم، والصعود للمونديال.

وكان المنتخب المصري خاض مباراة ودية أمام منتخب الجزائر، الذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ختام التوقف الدولي لمعسكر شهر أكتوبر الجاري.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الأسبقية التهديفية عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة 62 من ضربة رأسية، ثم نجح إسلام سليماني من إدراك التعادل لمنتخب الجزائر بالدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.

وانتهت القمة الكلاسيكية بين مصر والجزائر بالتعادل للمرة السادسة تاريخيا، علي مستوي جميع البطولات أو في إطار اللقاءات الودية التي جمعت بين الأشقاء.

حيث تعادل مصر والجزائر في 5 مباريات جمعت بين المنتخبين من قبل في تاريخ المواجهات، 3 منها كانت في إطار ودي مثل مواجهة الليلة الذي جمعت الأشقاء بالإمارات.