رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن معسكر الإمارات.. حازم إمام: محمد هانى كان متحمسًا.. وحمدى فتحى كـ(الوحش)

محمد هانى
محمد هانى

أثني حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، علي أداء المنتخب الوطني خلال المعسكر الأخير في الإمارات، الذي تخللته مباراتا زامبيا والجزائر الوديتان، موضحا معاناة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، من بعض الظروف الشخصية خلال الفترة الأخيرة.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن معسكر الفراعنة نجح بنسبة 100%، والمنتخب يسير مع فيتوريا في نسق تصاعدي من خلال النتائج والأداء، موضحا أن أهم مكاسب مباراة الجزائر هو استعادة الثقة.

وتابع: نحن كبار دائما نري أنفسنا أقل من الآخرين، ولدينا لاعبون يجيدون كرة القدم، مشيرا إلي أن فيتوريا لعب بتكتيك مختلف.

وأكمل: أشكر اللاعبين الذين لم يشاركوا ولكنهم ملتزمون، واستفدنا من مباراة تونس بعد تأخرنا بهدفين وغيرنا طريقة اللعب، وهذا ما جعلنا نطبقة في مباراة الجزائر.

وواصل: أكد بعد مباراة تونس أن هذا ليس مستوي منتخب مصر، واللاعبون لم يكونوا جاهزين، أنا أعرف مستواهم جيدا، موضحا أن اللاعبين كان عندهم ثقة في أنفسهم.

وأضاف: أهم مكسب من المعسكر هو أن ثقة الجمهور في المنتخب الوطني بدأت تعود، مشيرا إلي أن فيتوريا قبل مباراة الجزائر عاني بسبب مرض أحد أقاربه، وتواجده في المستشفي، موضحا أن البرتغالي كان متوترا نوعا ما.

وأشار إلي أنه تحدث مع محمد هاني بعد مباراة الجزائر، وقلت له هذه المباريات نتعلم منها حتي لا نكرر أخطاءنا، وهذه هي فائدة المباريات الودية، موضحا أن هاني لعب أول نصف ساعة بشكل جيد جدا وكان متحمسا.

واختتم: حمدي فتحي في مباراة تونس أحرز هدفا في نفسه.. لكنه في هذا المعسكر كان كـ(الوحش) وسجل هدفين، واللاعب يدافع ويهاجم بشكل جيد.