رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المرشح على رئاسة الزمالك: سأقوم بالتجديد مع فتوح.. وهحجزعلى أموال وعقارات كهربا

كهربا
كهربا

أكد عمر هريدي، المرشح على انتخابات الزمالك، أن النادي الأبيض الأغنى في مصر لما يملكه، موضحا أن القلعة البيضاء اسم كبير.

وأضاف عمر هريدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن قناة نادي الزمالك ليست ملكا للنادي، وتحتاج إلى تطوير كبير وتكلف خزينة النادي كثيرا ولا تدر دخلا للنادي، مشيرا إلى أن 125 محللا ملكا للنادى، موضحا أن حقوق الرعاية لا تتناسب مع النادى.

 ووجه رسالة قوية لحسين لبيب، المرشح لرئاسة انتخابات نادي الزمالك: بلاش تتكلم عن الصعايدة.. وهو شخص محترم ومهذب بس بلاش الصعايدة، موضحا أن العلاقات ستكون مفتوحة مع الجميع وكل جهات الدولة والوقوف معها.

وأشار أن هناك 750 مليون جنيه ضرائب على النادي، وأكثر من مليار جنيه ديونا، موضحا أنه سيقوم بجدولة ديون النادي.

وأوضح أنه سيتعامل مع أزمة كهربا بالقانون، ولن يترك حق نادي الزمالك قائلا: فيه حكم تحكيم وهنلتزم بالـ5% من تاريخ حكم الفوائد.. وهحجز على أموال وعقارات كهربا لدى نادي الأهلي.

واختتم: أوعد جماهير نادي الزمالك بتجديد عقد اللاعب أحمد فتوح، بالإضافة إلى أنه سيقوم بتأسيس شركة للكرة، مؤكدا أن العقد والرغبة هما الفيصل الوحيد في استمرار أي لاعب مع ناديه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.