رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر هريدى: مجلس الزمالك السابق وراء ترشح فاروق جعفر للانتخابات.. والسوشيال بتقول إن حسين لبيب هو الأقرب للفوز

فاروق جعفر
فاروق جعفر

قال عمر هريدي، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، إنه يمتلك سيرة ذاتية قوية تؤهله لرئاسة القلعة البيضاء، موضحا أنه أقوى سيرة ذاتية في المرشحين لرئاسة النادي.

وأضاف عمر هريدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه يمتلك سيرة ذاتية ثقيلة، مؤكدا تقديره الكبير لجميع المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.

وأشار إلي أنه يمتلك خبرات تراكمية تؤهله لرئاسة نادي الزمالك، قائلا: حسين لبيب يدير شركة مكونة من 9 أفراد فقط.. المؤشرات على السوشيال بتقول إن حسين لبيب هو الأقرب للفوز، لكن الجمعية العمومية هي من ستقول كلمتها.

وتحدث عن خبرات فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، لقيادة رئاسة نادي الزمالك، قائلا: فاروق جعفر هو المنافس القوي لي على منصب رئاسة الزمالك، وليس حسين لبيب.. لكن خبرات جعفر إيه علشان يتولى رئاسة الزمالك.

وأوضح أن قائمته التي سيعلن عنها غدا، التي تضم كلا من هاني العتال وهشام يكن، مشددا على أنه قادر على قيادة نادي الزمالك.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.