رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لن يوقع أقل من 100 مليون جنيه.. سيف زاهر يكشف آخر مستجدات مفاوضات الزمالك مع أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي سيف زاهر عن آخر مستجدات مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك،  فوض وكيله مع خاله في إنهاء المفاوضات والعروض المقدمة له من بعض الأندية في الداخل والخارج.

وتابع: هناك ثلاثة عروض مقدمة لأحمد فتوح داخل مصر، وهي نادي الزمالك والأهلي وأيضا بيراميدز، مشيرا إلي أن اللاعب سيوقع مع النادي الذي سيعطيه 100 مليون جنيه.

وأكمل: أحمد فتوح مع وكيل أعماله اتفقا علي أنه سيوقع مع النادي اللي هيدفع له 100 مليون جنيه في ثلاثة مواسم.

وواصل: الـ100 مليون جنيه ستكون 40 مليون مقدم تعاقد، و60 مليونا مقسمة علي ثلاث مواسم، بواقع 20 مليون كل سنة.

وأشار إلي أن أحمد فتوح من حقه أن يوقع مع أي ناد خلال يناير المقبل، موضحا أن اللاعب سيكون" فري" ومن حقه الانتقال لأي ناد خلال الموسم المقبل.

وتتجه أنظار عشاق القلعة البيضاء لتجديد عقد اللاعب أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، وعدم الموافقة علي العروض التي قدمت له من قبل الأندية الأخري، التي من ضمنها صفقة نادي الأهلي، وذلك لانتهاء عقد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وطالب أحمد فتوح بالحصول علي أكثر من 35 مليون جنيه منحه تجديد عقده مع الزمالك، وهو ما رفضه مسئولو النادي.

واقترح مسئولو الزمالك علي فتوح أن يجدد عقده لمدة موسم واحد فقط، ويتم تعديل عقده عن الموسم الحالي، المتبقي له في عقده مع القلعة البيضاء، علي أن يحصل علي 40 مليون جنيه خلال موسم ويحصل علي 20 مليون جنيه بالتعاقد.

لكن رفض ظهير أيسر الزمالك مقترح مسئولي النادي، وأبلغ الإدارة بأن لديه التزامات مادية، لينتهي الاجتماع بعدم اتفاق الطرفين حول تجديد التعاقد، والخلاف ما زال موجودا حول الأمور المادية.

ويواجه نادي الزمالك أزمة إيقاف القيد المفروضة علي النادي بسبب المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج، وحق رعاية وادي دجلة في السنغالي إبراهيما نداي.